غنومي: طريق العودة والتحرير تشقهما دماء الشهداء

27 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال، أحمد غنومي:" إن مسيرة العودة وتحرير فلسطين ستنتصر بفضل تضحيات المقاومين وبطولة الشهداء".
كلام غنومي جاء في مجلس التبريك بشهداء حركة الجهاد الإسلامي إثر العدوان الصهيوني على غزة الشهيد محمد الناعم، وفي دمشق بالشهيدين سليم سليم وزياد منصور، الذي أقامته فصائل المقاومة الفلسطينية، وذلك يوم الأربعاء، في ٢٠٢٠/٢/٢٦ في مخيم البداوي، بحضور ممثلي الأحزاب الوطنية اللبنانية، وعدد من الفاعليات وأبناء المخيم ..
وأضاف غنومي، إنه مهما اشتد العدوان ومهما اشتد الحصار والضغط سيبقى شعبنا متمسك بكامل حقه في فلسطين والشهداء اليوم رسالتهم لكل العالم أن شعبنا في كل أماكن تواجده من الشتات الى الوطن، من دمشق الى غزة، ومن لبنان الى الضفة والقدس والجليل يرفض مؤامرة التصفية الجديدة المسماة صفقة القرن، مؤكدا أن لاخيار أمامنا سوى المقاومة والوحدة ان أردنا مواجهة وافشال المؤامرة الجديدة وتحقيق النصر على الاحتلال

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top