لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد تحتفي باليوم العالمي للمرأة

06 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

احتفت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد بالثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، تقديرًا لنضالاتها وتضحياتها الوطنية والاجتماعية وعطاءاتها ، وذلك بعد ظهر يوم الأربعاء في 4/3/2020، في منزل السيد علي غازي أبو حسين، في مخيم نهر البارد، بحضور أسرة لجان المرأة الشعبية وكادراتها في مخيمي نهر البارد والبداوي.
وكانت كلمة لمسؤولة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد، سعاد عبد العال، استهلتها بالترحيب بالحاضرات، وهنأتهن بيوم المرأة العالمي، متحدثة عن بطولات ومآثر المرأة الفلسطينية في الداخل والخارج، حيث تناضل إلى جانب المقاتل والمقاوم الفلسطيني وتستشهد من أجل قضيتها الفلسطينية الوطنية، وأشارت إلى العديد من الشهيدات الفلسطينيات اللواتي دفعن أرواحهن ثمناً من أجل الحرية والاستقلال والعودة، كالشهيدة شادية ابو غزالة ودلال المغربي وغيرهن الكثيرات.
كما قدمت التحية للمرأة الفلسطينية في الداخل والخارج في يوم المرأة العالمي ، كما وجهت التحية لأرواح الشهداء، وللأسرى والجرحى ولشعبنا في الداخل والخارج

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top