اللجنة الصحية في "البداوي" تتابع الحالة المشتبه بها بفيروس "كورونا"

06 أيار 2020
(0 أصوات)

دعت اللجنة الصحية في مخيم البداوي إلى عدم زج أو ذكر أي أسم  بما يخص الحالة المشتبه بها بفيروس كورونا في المخيم وذلك  إحتراما لعائلة المريض وحرصا على السرية الطبية وسمعة العائلة وعدم خلق الرعب بين أهالي المخيم.

وأكدت اللجنة في بيان لها، أنها تتابع الموضوع من الخطوة الأولى وقدمت كل ما يلزم من إرشادات ووقاية للعائلة التي بدورها كانت متفهمة لتلك الأمور حتى تم التعاون مع مسؤول لجنة الطوارئ في المخيم، أبو جهاد فياض  الذي واكب جميع الخطوات بالتنسيق مع المعنين في "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين-الأنروا" من مسؤول اللجنة الصحية الدكتور محمد حامد كما  إدارة مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني  بشخصها الدكتور ابراهيم ياسين ومسؤول القوة الأمنية في المخيم نايف أبو جليل الذي واكب جميع الخطوات لتسهيل مهام اللجنة الطبية.

وأضافت اللجنة أن جميع أفراد العائلة بصحة جيدة ولا يوجد لديهم أية عوارض صحية وبإنتظار نتيجة فحص ال pcr للمشتبه به، مع العلم  أن  محال الحلاقة الرجالية يعود لأخ المشتبه به الذي كان بدوره متعاون ومتفهم وقام بإغلاقه.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top