الشباب المتحمس يطفئون حرائق في ارض غير مأهولة بمخيم نهر البارد

19 أيار 2020
(0 أصوات)

بسبب أشعة الشمس الحارقة والهواء الساخن
الشباب المتحمس يطفئون حرائق في ارض غير مأهولة بمخيم نهر البارد كادت ان تودي بكوارث لولا العناية الإلهية

مجموعة التنسيق الاعلامي لمخيمي نهر البارد والبداوي

دخانها الابيض والاسود غطى المنطقة المحيطة بها وحتى بعض الطرق المحيطة بها ، فعليك ان تسرع وتهرول كي تقطع المسافة والا ستصاب بما لا تحمد عقباه اي (( الاختناق )) من شدة الدخان المنبعث من حرائق كادت تأكل الاخضر واليابس من ارض بمساحتها الواسعة المحيطة بعيادة الشفاء ، فطريق دار الشيخوخة النشطة فمركز المشهور علاء ( الخضرجي ) الذي كاد أن يكون اول الخاسرين و كذلك بعض السيارات المتوقفة عند أطراف الارض المشتعلة لولا العناية الالهية أولا ومن ثم حماسة واندفاعة بعض الشبان المتحمسين والمتطوعين من اهل الحارة ، حيث تدافعوا وتعاونوا و هرولوا بقذف المياه حتى تمكنوا من اطفاء وابعاد الحرائق عن الاماكن المأهولة .
الف الحمدلله على سلامة الجيران المحيطين بأماكن الحرائق وبوركت جهود الشباب المتطوعين الذين غامروا وتراكضوا بين الحرائق ودخانها الخانق ليطفئوها وقد نجحوا بحمد الله درئاً للخطر الذي كاد يقع ..

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top