السفير اشرف دبور يوجه شمالاً

29 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
قامت وحدة الكورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبالتنسيق مع الإنروا بتوجه شمالاً الى مخيم البداوي لإجراء فحوصات لمخالطين يوم الإثنين الواقع في 28-9-2020 وذالك بتوجيهات من سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور .
وفي مقابلة مع د.رياض أبو العينين قال إن فريق الكورونا قاموبأخد ٣٥ عينة لمخالطين من مخيم البداوي ، وقال اليوم نفي بوعدنا بأننا سوف نكون حيث تقتضي الحاجة وها نحن نلبي نداء شعبنا من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب فاليوم توجهنا الى مخيم البداوي وغداً الى البقاع إن شاء الله.
كما وتمنى د. رياض أبو العينين السلامة الى جميع أهلنا في كافت المخيمات ودعاهم الى مزيد من الحرص وإتباع إرشادات وزارة الصحة من تباعد ولبس للكمامة وتعقيم اليدين والإبتعاد عند التجمعات , وخاصة بأن عدد الإصابات يرتفع يومياً وبأن هناك أكثر من ٩٤٠ حالة مؤكدة من أبناء شعبنا الفلسطيني مصابة بهذا الفيروس و٢٣ حالة وفاة
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top