قيادة حركة "فتح" في الشَّمال تزور الأوقاف الإسلامية في عكار

13 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)

زار أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض يرافقه وفد من قيادة الحركة دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار اليوم الاثنين 2020/10/12.

وكان في استقبالهم رئيس دائرة الأوقاف الشيخ مالك جديدة. 
وتباحث الطرفان عن آخر المستجدات في المنطقة ومنها القضية المركزية الفلسطينية وما تشهده من مؤامرات لتصفيتها، حيث اعتبروا أن الخيار الوحيد هو إنهاء الانقسام وتوحيد الجهود وانجاز المصالحة الوطنية. 

وأثنى المجتمعون على اللقاء العام للأمناء العامين بين رام الله وبيروت والذي أثبت تقارب كل الجهات المعنية في توحيد الموقف الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني،
كذلك أثنو على اللقاء بين وفدي حركة "فتح" وحماس في تركيا والذي يبنى عليه كثير من الآمال لإنهاء الانقسام البغيض.

وأكدوا على رفضهم وإدانتهم لأي تطبيع عربي يجري بين العرب والعدو الصهيوني المغتصب للأرض الفلسطينية والذي يقضي على المشروع الوطني وحلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها قسرًا.

وبالختام تمنى المتجمعون للبنان وشعبه الأمن والأمان وأن تمر جائحة وباء كورونا بأقل الخسائر من الأرواح وأن يتجاوز لبنان أزمته السياسية والاقتصادية ويمن على شعبه بالازدهار.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top