تعليق مشاركت ضباط وعنصر التحالف في اللجنة الامنية لمخيم البداوي

14 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)
عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في الشمال اجتماعاً طارئاً بحضور كوادرها الأمنية اليوم الثلاثاء في 13 تشرين الأول 2020م في مقرّ الجبهة الشعبية - القيادة العامة في مخيم البداوي لمناقشة تداعيات قرار الأمن الوطني بتعيين منفذ القوة الأمنية واستلامها بشكل دائم في مخيم البداوي.
 
حيث أكّد المجتمعون على حرصهم على العمل المشترك والمحافظة على الأطر المشكلة في المنطقة ولاسيما القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة التي تضمن أمن واستقرار المخيم والجوار.
كما ورفض المجتمعون التعاطي بهذه الطريقة والأسلوب من قبل الأمن الوطني من حيث فرض الأمر على أنه أمر واقع، لاسيما تعيين المنفذ دون الرجوع إلى أية مرجعة أو أي من الأطرلا الرسمية المعترف بها لا سيما قيادة الفصائل الفلسطينية التي تعتبر المرجعية الوحيدة لكل الأطر المشتركة بما فيها القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة.
كما وأثنى المجتمعون على موقف حركة فتح وقيادة فصائل المنظمة الرافضة لقرار الأمن الوطني، مما يحفظ التوافق وعلى العمل مشترك المميز المحتذى في مخيمات الشمال.
رفضآ للقرار تم تعليق عمل ضباط وعناصر التحالف من القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي.
قيادة تحالف القوى الفلسطينة في الشمال
13 تشرين أول 2020م
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top