اللجان الشعبية في الشمال تتابع أوضاع الأهالي في الشمال

16 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)

عقدت أمانة سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال اجتماعها الدوري اليوم الإثنين ٢٠٢٠/١١/١٦ وناقشت عددًا من العناوين التي تهم أبناء شعبنا حيث أكدت مايلي :
١- تؤكد أمانة سر المنطقة وقوفها الى جانب موظفي الأنروا في مطلبهم المحق بحصولهم على رواتبهم كاملة من دون نقصان، وتدعو أبناء شعبنا للمشاركة بالتحركات التي سينظمها اتحاد الموظفين يوم غد الثلاثاء أمام مكاتب الانروا .
٢- توكد أمانة سر المنطقة أهمية مواجهة وباء كورونا من خلال التأكيد على أن تقوم الأنروا بواجباتها والالتزام بالاجراءات الصحية المطلوبة.
٣- تؤكد امانة السر ضرورة استجابة الأنروا لمعاناة أهلنا في مخيم نهرالبارد وفي مقدمها تسريع الاعمار ودفع بدل ايجار للعائلات التي لم يتم اعمار منازلها وحل مشكلة المياه المالحة وايجاد حل عادل لساكني البركسات وضرورة وضع آلية للتعويض على المخيم الجديد
٤- توقفت امانة السر أمام العقبات التي تعترض استئناف العمل بالمنحة الالمانية في مخيم البداوي وضرورة ايجاد الحلول المناسبة لاستئناف العمل وأكدت أهمية بناء المدرسة لحل اشكالية الدوام المسائي .
٥- عرضت امانة السر للمشاريع التي يتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من المؤسسات التي تسهم في تحسين أوضاع أبناء شعبنا في منطقة الشمال .
٦- ناقش المجتمعون عناوين العمل المختلفة حيث جرى عرض للوضع التنظيمي للجان الشعبية ولظروف العمل فيها وأهمية متابعة اللجنة الصحية لعملها واللجنة التربوية كذلك والاطلاع على الخطوات المنجزة تحضيرا لافتتاح مستشفى صفد الجديد

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top