احد ضباط القوة الامنية يتسبب باقفال عيادة مخيم البرج الشمالي

08 أيار 2015
(0 أصوات)

تعرض مبنى عيادة الانروا يوم امس لاعتداء من قبل احد ضباط القوة الامنية ف. م. في مخيم البرج الشمالي من خلال احراق الاطارات امام مداخلها مما تسبب بانتشار الادخنة بشكل خطير داخل المبنى مما ادى الى توقيف عملها منذ يوم امس وقد يستمر لايام آخرى في ظل عدم المبالاة من متابعة القضية من خلال القوى السياسية و اللجان الشعبية و الاهلية في مخيم البرج الشمالي.

 

وافاد مصدر مسؤول في الانروا في تعليقة وشرحة لاسباب الحادث ان المدعو ف. م. حضر الى العيادة طالبا تحويلا للمستشفى من اجل استأصال دمل في فخدة فتم ذلك وتم اعطائه التحويل لمستشفى بلسم وعندما ذهب لهناك وطلب طبيب محدد تبين ان المستشفى غير متعاقدة معه عاد الى مخيم البرج الشمالي وطلب من العاملين هناك تغير التحويل لمستشفى اخر لم يعترض الدكتور المناوب على ذلك واثناء طباعة التحويل دخل كمية كبيرة من الادخنة الى العيادة ليتبين ان المريض نفسة قد احضر معه جمع من الشباب وقاموا باحراق الاطارات بدون مبرر .مما تسبب باقفال العيادة .بتصرف غير مسؤول ولم يتدخل احد من القوى و الفعاليات لمعالجة الموضوع او تحمل مسؤولياتهم في حماية مؤسسات الانروا .

واحتجاجاً على عدم المبالاة في متابعة القضية ستقوم الانروا باقفال عيادة مخيم البرج الشمالى ونقل خدماتها الصحية لمخيم المعشوق اعتباراً من يوم الاثنين القادم.

كما تشير مصادر خاصة الى ان سبب احراق الاطارات و تعطيل العمل في العيادة من قبل المدعو ف. م. يعود لسبب شخصي بالضغط على حركة فتح من اجل تفريغ احد ابنائة و الحاقة في الدورة العسكرية في الرشيدية .

ومن هنا نشير على الفعاليات و القوى السياسية و واللجان الشعبية و الاهلية التحرك السريع لحماية عيادة الانروا من اجل اعادة الخدمات الصحية للمخيم رغم محدوديتها الا انها تشكل اهم الخدامات في مجال الصحي التي تقدم لسكان مخيم البرج الشمالي .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top