طباعة

توضيح من اللاجئ فتحي عبد الرحيم المصطفى حول حادث احراق الدواليب امام عيادة الاونروا في مخيم البرج الشمالي

08 أيار 2015
(0 أصوات)

ذهبت يوم الاربعاء الى العيادة بسبب “دمًل” كبير في منطقة الفخد وطرحت مرضي على الدكتوره المناوبه فحولتني الى الدكتور في الطابق العلوي ولم يتم فحصي ولا مشاهدة مكان الالتهاب وقام بإعطائي ادوية كمضادات حيويه ومراهم.

 

وفي نفس الليله لم ادق طعم النوم من شدة الالم فقررت ان اذهب نهار الخميس الى الهلال حيث قابلت الدكتور خالد معجل واخبرني بعد الكشف على الالتهاب بأن حالتي صعبه وتستدعي دكتور جراح وكتب لي تقريرا وحملته معي الى عيادة الاونروا وبالفعل تم إعطائي تحويل الى مستشفى بلسم، وفي نفس الوقت ذهبت الى مستشفى بلسم في قسم الطوارىء وقد استقبلني الدكتور محمد طلاق والدكتور الثاني لم اعد اذكر اسمه وتم تسليمهم التحويل واجروا الاتصالات اللازمه بالدكتور الاخصائي ولم يكن متواجدا في المستشفى وقتها وعرفت منهم ان الدكتور الجراح مشغول حتى في اليوم الثاني ، فأخبروني ان بإمكاني المجيء في اي وقت لاحق فقررت الذهاب الى العيادة مره ثالثه طلبا منهم تحويلي الى مستشفى اخر فالحالة لم تعد تطاق من شدة الالم.

لم يستجيبوا لطبلي فذهب الى اللجنه الشعبيه طلبا منهم بالمساعده فقامت باجراء اتصالات علما انني لم اطلب دكتور خاص كما اشيع عني.

فاخبروني باللجنه الشعبيه ان بامكاني الذهاب واتصلو بالدكتوره في العياده لتسهيل عملية التحويل.

عند وصولي اخبرتني الدكتوره بانها لم تتلقى اي اتصال بهذا الخصوص.

فقررت التعبير عن غضبي باحراق بعض الدواليب على مدخل العياده وبعد لحظات اخبروني بأن التحويل اصبح جاهزا..

علما بأن موقع مخيم برج الشمالي قام بالاتصال بمدير منطقة صور بالاونروا طالبا التوضيح منه فلم يرد وهذه ليست المره الاولى التي يتم تجاهل الموقع من قبل مدير المنطقه.

ومن هنا اقول لاهلي في مخيم البرج الشمالي ومخيم الرشيديه والقيمين على موقع مخيم الرشيديه وتوضيحا لما أشيع انني ضابط في القوة الامنية فأنا لست سوى عسكري في القوى الامنيه ولم يكن عندي غايه او مطمع من وراء احراق الدواليب وليست الا تعبير عن حالة غضب كانت تعتريني حينها.

واشكر الدكتوره في عيادة الانروا والعاملين فيها لجهوده التي بذلها من اجلي ، واتمنى ان لا تصبح هذه الحادثه هي الحل الوحيد التي من خلالها تحصل الناس على حقوقها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية