وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار الرئيس بري واسامة سعد واتصل بمراد مهنئا بالانتخابات

11 أيار 2018
(0 أصوات)

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة دولة الرئيس نبيه بري في المصليح مقدما التهنئة باسم قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف بفوزه في الانتخابات النيابية ، وقدم الوفد درع الجبهة والكوفية الفلسطينية لدولة الرئيس مثمنا مواقفه اتجاه القضية الفلسطينية.

وقد شكر الرئيس بري للوفد زيارته ، مؤكدا ان القضية الفلسطينية والقدس ستبقى من صلب الاهتمام ، مشددا على الوحدة الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تهب على المنطقة والقضية الفلسطينية.

كما زار الوفد النائب اسامة سعد مقدما التهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية، ومثمنا مواقفه الوطنية والقومية الدعمة للقضية الفلسطينية ، وقدم الوفد درع الجبهة وكوفية فلسطين .

واتصل الجمعة بمعالي النائب عبد الرحيم مراد مهنئا بفوزه في الانتخابات النيابية ، ومشيدا بدوره الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته.

وقال الجمعة في ظل هذه الظروف يعجز اللسان وينكسر القلم أمام الشعب المضحي الذي كان وفيا لدماء شهدائه وعطاءات مقاومته فاستجاب لحامل الامانة دولة الرئيس نبيه بري ولقائد المقاومة سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله وأعطى صوته للائحة الأمل والوفاء كما اعطى صوته لائحة كل الناس فكان هذا النصر السياسي ليكمل الانتصارات الميدانية، ونحن نتمنى لكل الكتل النيابية التي فازت في هذه الانتخابات كل التوفيق والنجاح ونتطلع الى اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ولتعزيز دعم لبنان لقضايا وحقوق الشعب الفلسطيني لحين عودته الى دياره التي شرد منها   .

_____» _د___ز_é_ذ.jpg

_____» _ز_ç___خ_ر 1.jpg

_____» _ز_ç___خ_ر_ر.jpg

_ز_ç___خ_ر _ذ___è 1.jpg

_ز_ç___خ_ر _ذ___è 2.jpg

_ز_ç___خ_ر _ذ___è 4.jpg

_ز_ç___خ_ر _ذ___è.jpg

في 11 / 5 / 2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top