بيان صادر عن قيادة فصائل م.ت.ف.في منطقة صور

30 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

يا جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات منطقة صور
تحل علينا ، يوم السبت في الثلاثين من اذار ، الذكرى ال43 ليوم الارض المبارك ، وفي هذه المناسبة الوطنية المجيدة وتمسكا بحقنا في العودة الى ارضنا الفلسطينية المباركة وتقرير المصير لشعبنا الفلسطيني ، وتمسكا بثوابتنا الوطنية الفلسطينية ورفضا لكل المؤامرات التي تحاك بحق شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية ،فاننا ندعو جماهير شعبنا الى الاضراب العام في منطقة صور ومخيماتها وتجمعاتها ، واحياء هذه المناسبة في كافة الفعاليات الوطنية الفلسطينية ، تاكيدا على تمسك شعبنا الفلسطيني بارضه ومقدساته ، وحقه في النضال بكافة الوسائل المتاحة حتى تحرير ارضنا الفلسطينية من دنس الاحتلال الصهيوني ورجسه .
وفي هذه المناسبة نؤكد على رفضنا الاكيد لما يسمى بصفقة القرن وما تلاه من مؤامرات بحق وطننا الغالي ، فلسطين ، وعاصمتها الابدية القدس الشريف ، حيث تهدف تلك المؤامرات الى تصفية القضية الفلسطينية من خلال صفقات واعلانات مشبوهة كان اخرها اعلان ضم الجولان السوري المحتل لدولة الاحتلال البغيض .
و في هذه المناسبة ايضا فاننا نجدد العهد على مواصلة الثورة و النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة ومن بينها حق العودة الى دياره .
لذا ، فاننا ندعو جماهير شعبنا يوم السبت " 30 اذار " الى رفع اعلام فلسطين على اسطح و شرفات المؤسسات والمنازل والمكاتب والساحات العامة ، كما ندعو جماهير شعبنا للمشاركة بوقفات التضامن حسب البرنامج المقرر لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في هذه المناسبة الوطنية.
عاش نضال شعبنا الفلسطيني في الوطن وخارجه
عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود للشهداء الابرار
وانها لثورة حتى النصر
أمين سر حركة فتح و
فصائل م.ت.ف. في منطقة صور
العميد توفيق عبد الله "ابو عبدالله"
صور في ٢٨-٣-٢٠١٩

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top