حركة حماس تكرم الطلبة المتميزين في الشهادات الرسمية في منطقة صور

12 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)


كرّم وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس الطلبة الحاصلين على درجة ممتاز في الشهادات الرسمية في منطقة صور، وضم الوفد المسؤول السياسي لحركة حماس في المنطقة الأخ عبد المجيد العوض، والأخ علي موسى، والأخ علي مرة، والأخ خليل الحاج.

وكرّم الوفد الطلبة المتميزين في الشهادة الثانوية (البكالوريا)، وهم: الطالب إسماعيل عجاوي الحاصل على المرتبة الأولى في الجنوب، والطالب محمد أسعد، والطالبة زهرة الخالد، والطالبة سجى ابراهيم.

مما كرم الوفد الطالب عمران شراري لتخرجهمن الجامعة اللبنانية الدولية في مجال هندسة الإتصالات بدرجة إمتياز.

واعتبر الوفد أن هذا النجاح المميز يؤكد على إبداع شعبنا الفلسطيني وتفوقه رغم الظروف الصعبة التي تمارس عليه، متمنين للطلبة دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم العلمية وبناء مستقبلهم الواعد بما ينفع بهم أهلهم وشعبهم وقضيتهم التي تنتظر منهم الكثير..

بدورهم، شكر الطلبة وذويهم، وفد حركة حماس على هذه اللفتة الكريمة، مقدمين نجاحهم وتفوقهم لفلسطين وللمرابطين في المسجد الأقصى المبارك.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top