عقدت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم البرج الشمالي اجتماع طارئ

16 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

عقدت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم البرج الشمالي اجتماعاً طارئاً اليوم الاثنين في 15 تموز 2019 وذلك للوقوف على القرارات المجحفة التي اتخذتها وزارة العمل والتي تشكل انعكاساً خطيراً على الحياة المعيشية للشعب الفلسطيني في لبنان. وتطبيقا غير مباشر لصفقة القرن

وتم اقرار ما يلي
اولاً: 
ثمّن المجتمعون مواقف دولة الرئيس نبيه بري رئيس مجلس النواب المؤيدة والداعمة للحقوق الفلسطينية في لبنان كما وتثمن مواقف كافة الأحزاب والقوى السياسية واللبنانية والشخصيات الوطنية والدينية التي رفضت القرار الجائر والظالم في وزارة العمل بخصوص العامل الفلسطين وفي هذا المقام نحيي الاخوة رجال الاعمال الفلسطينيين في منطقة صور على خطواتهم الشجاعة.

اعتبر المجتمعون أن يوم غداً الثلاثاء 16 تموز 2019 اضراباً عاماً في المخيم ويطلب من أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيم الى عدم ادخال او استقبال المواد الغذائية او التموينية.

تدعو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيم الى الاعتصام الجماهيري غداً عند الساعة 10:00 صباحا في مدخل المخيم

اعتبر المجتمعون أن التحركات ستكون تحذيرية وتصاعدية في حال عدم تجاوب وزارة العمل والتراجع عن القرار المجحف والظالم.

أكد المجتعمون أن اجتماعتهم ستبقى مفتوحة وتراقب عن كثب مخرجات الحراك السياسي اللبناني - الفلسطيني على المستوى المركزي وفي منطقة صور .

حذر المجتمعون إلى محاولة الاستدراج للاساءة للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم البرج الشمالي
15 تموز 2019

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top