وفد فلسطيني مشترك يلتقي عدد من القيادات السياسية والروحية في منطقة صور

28 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

جال وفد فلسطيني مشترك، ضم احمد مراد، عبد كنعان، وشفيق الشميسي ويحي عكاوي عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية. وابو بلال مرعي، محمد عبد العال، الاستاذ ابو وائل وعيد الجدع عن قوى التحالف الفلسطيني.

وشملت الجولة عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب المهندس حسين الجشي في مكتبه في المدينة، كما زار الوفد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها سماحة العلامة الشيخ علي ياسين . ومقر قيادة حركه امل اقليم جبل عامل حيث كان في استقبال الوفد مسئول الاقليم المهندس علي اسماعيل و مسؤول العلاقات الفلسطينية اللبنانية المهندس صدر داوود. وزار الوفد ايضا مسؤول العلاقات العامة لحزب الله في منطقة الجنوب الاولى الحاج خليل حسين ، بحضور معاونه للشأن الفلسطيني السيد ابو وائل زلزلي

وخلال اللقائات جرى عرض للاوضاع الانسانية والاجتماعية الصعبة التي يعانيها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان، على مدى سنوات طويلة وما يترتب على القرارات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية من تداعيات خطيرة على ابناء الشعب الفلسطيني. كما جرى استعراض التحديات الخطيرة التي يواجهها الشعب الفلسطيني داخل الوطن المحتل وخاصة في ظل اشتداد وتصاعد الهجمة الصهيونية على كل ابناء الشعب الفلسطيني في كل مدنه وقراه ومخيماته وخاصة ما يجري في مدينة القدس من ممارسات وحشية وسياسات الهدم والتهويد والاعتقالات والحصار بهدف كسرارادته وفرض الاستسلام عليه.

واكد الوفد الفلسطيني رفضه لكل مؤامرات التوطين والتهجير وأية محاولات لا تستجيب لمطالبه المشروعة وحقوقه التاريخية، و في المقدمة حقه في العودة. كما اكد حرص الشعب الفلسطيني على امن لبنان وسيادته واستقراره وسلمه الاهلي، وأن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا للبنان وشعبه وجيشه ومقاومته وهو الذي فتح الصدور والدور الاستقبال الشعب الفلسطيني الذي اقتلع غصبا من ارضه وممتلكاتة نتيجة المؤامرة الصهيونية والتواطؤ الدولي.

من جهتهم عبر الاخوه المستقبلون عن تفهمهم التام للمطالب الانسانية والاجتماعية المشروعة للشعب الفلسطيني في لبنان. مؤكدين وقوفهم الى جانبه في مواجهة الاجرائات الظالمة، وبانهم يبذلون قصارى جهدهم لرفع الغبن والحرمان عن ابناء الشعب الفلسطيني انطلاقامن المشروعية الانسانية والاجتماعية لمطالبهم، ودعما لحقهم وتعزيز صمودهم لحين تمكنهم من العودة الى ارضهم وديارهم التي هجروا منها.

ووجه المجتمعون تحيه اجلال واكبار الى الشعب الفلسطيني الصامد على الارض الفلسطينية وهو يواجه الاجراءات الصهيونية الوحشية بكل ايمان وصلابة، دفاعا عن حقهم التاريخي

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top