المحامية بشرى الخليل تزور مخيم برج الشمالي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

07 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)

05-08-2019

زارت المحامية بشرى الخليل مخيم برج الشمالي، وشاركت في خيمة الاعتصام المقامة على مدخل المخيم، بحضور عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان أكرم بكار، وعضو قيادة حركة "فـتح"-منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة برج الشمالي أحمد خضر، وقائد معسكر الشهيد ياسر عرفات أبو محمد فخري، وممثلي الفصائل، والقوى الوطنية والإسلامية، وجمعيات ومؤسسات وأندية، وفعاليات وأخوات وزهرات.
بدايةً ألقى إبراهيم خطاب باسم الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية كلمة حيّا فيها المحامية بشرى خليل على مواقفها الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.
تلاه كلمة للمحامية بشرى، أكدت فيها أن لا يعامل الفلسطيني بقسوة، وعلينا جميعاً أن نكون دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني، وهذا القرار يجب التراجع عنه من الحكومة، وأن تكون هناك خصوصية للشعب الفلسطيني في لبنان لحين عودته إلى أرضه المحتلة.
وقالت: "أريد أن أشكر هذا المخيم الذي له في قلبي حب كبير خصوصاً أثناء الاجتياح الإسرائيلي إلى لبنان، وأنا من الأشخاص الذين كان لي شرف الانتماء لهذا المخيم".
بعد ذلك حيّا عضو قيادة منطقة صور العميد جلال أبو شهاب الحضور الذي جاء لاستقبال الخليل في هذا المخيم المعطاء الذي يستمد قوته وعزيمته لمواجهة هذا القرار الظالم، موجهًا التحية لكل الأخوة اللبنانيين وقيادتهم التي قالت نحن إلى جانب الشعب الفلسطيني، كذلك شكر مدينة صور وصيدا وبيروت والشمال والبقاع وكل فرد يتعاطف ويقف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
وتابع: "باسم هذا المخيم نشكر المحامية بشرى الخليل على المشاركة في هذه الخيمة، ونؤكد للجميع أن تحركات الشعب الفلسطيني في لبنان سلمية لحين إسقاط هذا القرار الظالم".
وبعدها توجه المعتصمين إلى منزل عضو المجلس الوطني الفلسطيني السابق الحاج أبو رياض بركة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top