وفد من "الجهاد" يبحث مع النائب عز الدين أوضاع المخيمات

23 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

على رأس وفد من حركة الجهاد الإسلامي، قدم عضو قيادة الساحة اللبنانية، ومسؤول منطقة صور، أبو سامر موسى، يرافقه مسؤولي العلاقات في مخيمي الرشيدية، أحمد عامر، والبرج الشمالي، فتحي الصغير، واجب التهنئة والتبريكات للإخوة في حزب الله، والنائب حسن عز الدين، بمناسبة فوزه بالتزكية بالانتخابات النيابية الفرعية عن مقعد صور.

وخلال اللقاء، تطرق الجانبان، لقرار وزير العمل اللبناني، وآخر مستجدات عمل اللجنة الوزارية المشكلة لمتابعة الملف الفلسطيني، وكذلك قضية التضييق على الطالب الفلسطيني، وحرمانه من التسجيل بشكل مريح في المدارس الرسمية.

وأكد موسى على "ضرورة حماية الوجود الفلسطيني في لبنان، لأنه جزء لا يتجزأ من البيئة الحاضنة للمقاومة"، مطالباً إعطاء الفلسطينيين كافة الحقوق المدنية، حفاظا على حق العودة وإسقاط كل مشاريع التوطين والتهجير الأمريكية الصهيونية، التي تطل برأسها هذه الأيام مع "صفقة القرن".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top