حركة "فتح" تُكرِّم إدارتَي جامعتَي (AUT) و(AUCE) في صور

22 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

في إطار تعزيز العلاقات الأخويّة مع الصروح التربوية والتعليميّة في منطقة صور بما يخدم مصلحة أبنائنا الطلاب، زار وفدٌ فتحاويٌّ، اليوم الجمعة 21-2-2020، حرم الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا  (AUT) في صور.
وضمَّ الوفدُ قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية العميد توفيق عبد الله وأعضاء من قيادة المنطقة، وأمين سر المكتب الحركي الطلّابي في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي، وأمناء سر المكاتب الطلابيّة في الشُّعب التنظيمية.
 وكان في استقبالهم مدير الجامعة د.مصطفى الكردي والمدير الإداري والتّنفيذي د.عماد فرّان، حيثُ رحّبا بالوفد، وأكّدا أنّ "إدارة الجامعة لن تألوَ جهدًا في مساعدة الطالب الفلسطيني الذي لا يقلّ مكانةً عن الطالب اللبنانيّ، وأنَّ الجامعة ستساهم بكلّ ما تستطيع لكي يحصل الطالب الفلسطيني على فرصته بالدراسة الجامعيّة لأنَّ هذا هدف وطني وقومي نؤمن به، ولأنّ العِلْم هو السلاح الأقوى بيد الشعب الفلسطيني واللّبناني على حدٍّ سواء".
 بدوره، شكر العميد توفيق عبدالله إدارة الجامعة على ما تقدّمه للطلاب الفلسطينيّين من تسهيلات وحسومات ومنح مُشدّدًا على العلاقة الأخويّة المتينة بين الشعبين اللّبناني والفلسطيني خاصّةً في الجنوب اللبنانيّ الذي نعشق ونُحبّ.
 وأكَّد عبد الله حرص حركة "فتح" على سلامة لبنان وأمنه واستقراره وحرص القيادة الفلسطينيّة على مساعدة طلابنا في استكمال دراستهم الجامعيّة وتحصيلهم العِلمي.
 هذا وقد تمّ تأكيد اتفاقيات التعاون التي وقّعها المكتب الطلابي الحركي مع إدارة الجامعة والإشادة بالعلاقة المميّزة مع إدارة مؤسّسة الرئيس محمود عبّاس لمساعدة الطلّاب الفلسطينيين الجامعيين في لبنان.
ختامًا، كُرّم المديران مصطفى الكردي وعماد فرّان بدرعَين تكريميّتَين عربون شكر وتقدير باسم قيادة "فتح" في منطقة صور.

وفي السياق نفسه، زارَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" حرم الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم (AUCE) في مدينة صور، اليوم الجمعة الموافق ٢١-٢-٢٠٢٠.
 وضمَّ الوفد قائد منطقة صور التنظيميّة والعسكريّة العميد توفيق عبد الله وعددًا من أعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر المكتب الحركيّ الطلّابي المركزيّ في لبنان نزيه شمّا، وأمين سر المكتب الطلابيّ الحركيّ في منطقة صور الأستاذ جهاد الحنفي، وأُمناء سر المكاتب الطلابيّة في الشُّعب التنظيميّة.
وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د.هاني حيدورة، حيثُ اتّسم اللقاء بالودّ وروح التعاون الإيجابي.
بدايةً توجَّه الوفد بأسمى آيات الشكر والتقدير من إدارة الجامعة لدعمها الدائم وخدماتها التي تقدّمها لأبنائنا الطلاب متمنّيًا دوام التألُّق والنجاح للجامعة، واستمرارها بتقديم جميع التسهيلات من أجل توفير فرص التعليم الجامعي لطلابنا.
وبدوره، توجّه د.حيدورة بالتحية والتقدير إلى حركة "فتح" على هذه الزيارة واللفتة الكريمة، مُبديًا استعداد الجامعة لتقديم الدعم وكل ما يلزم من تسهيلات تربويّة وأكاديميّة وحسومات ومنح شعورًا منها بالمسؤولية تجاه الطلّاب الفلسطينيين.
من جهته، نوَّه العميد عبد الله بعمق العلاقة الأخوية المتينة التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وأكَّد الحاضرون خلال اللقاء استمرار اتفاقيات التعاون الموقَّعة بين إدارة الجامعة والمكتب الطلّابي الحركيّ، وأثنوا على دور مؤسّسة محمود عبّاس الريادي في مساعدة الطلاب الفلسطينيين الجامعيين في لبنان، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تمّكن الطلاب من متابعة دراستهم الجامعيّة.
وفي نهاية اللقاء قدّم الوفد درعًا تكريميّةً للدكتور هاني حيدورة عربون شكر وتقدير لجهوده في خدمة أبناء شعبنا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top