حزب الشعب الفلسطيني يعزي السيد ابو وائل زلزلي.

08 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)


حزب الشعب الفلسطيني زار معزياً السيد ابو وائل زلزلي، نائب مسؤول منطقة صور  العلاقات بين حزب الله والفلسطينيين ومن ضمن المستقبلين الاخ محمد مونس قيادي في حزب الله وثلة من قيادات الحزب .
في منزله ببلدة ديرقانون .

بإستشهاد صهره المجاهد السيد علي ابراهيم الزنجاني الذي استشهدة بالمواجهات مع العصابات التكفيرية مدعومة من الجيش التركي المعتدي على الارض العربية السورية.

وترأس وفد الحزب الرفيق ابو فراس ايوب الغراب عضو اللجنة المركزية وسكرتير لجنة اقليم لبنان والرفاق خالد فرحات واحمد غنيم اعضاء قيادة لجنة اقليم لبنان والرفيق ياسر هجاج قيادي في حزب الشعب الفلسطيني. وبحضور وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني معزياً . برأسة الرفيق ابو العبد تامر عزيز عضو المكتب السياسي ومسؤول الجبهة في لبنان. وضم الوفد كل من الرفاق سمير الزيني مسؤول منطقة صور. وغالب ديب وابو سليم حسن الالومي اعضاء قيادة الجبهة في منطقة صور.

وتم النقاش بآخر المستجدات التي تهم الشعبين وسبل مواجهة المؤمرات التي تستهدف الحقوق العربية عامة والفلسطينية واللبنانية خاصة. وسبل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان للإستمرار بنضالنا المشترك لتحقيق اهدافنا الوطنية المشتركة.
من اجل العودة وقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس. وخروج لبنان من ازمته معافى موحداً ارضاً وشعبناً ومؤسسات.

واكد الجميع عن عمق العلاقات اللبنانية الفلسطينة الضاربة في جزور التاريخ. واختلاط الدم الفلسطيني واللبناني والعربي على ارض لبنان وفلسطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top