صادر عن الناشطين في مخيمات وتجمعات منطقة صور

15 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

فايروس كورونا، وباء خطير جدا، ينتشر بسرعة رهيبة في لبنان والدول الأخرى، وهذا الوباء يحتاج إلى خطوات وقائية بشكل عام، ومنافذ وتدخلات خاصة وسريعة بشكل خاص لمنع دخوله إلى وسطنا الفلسطيني، العاجز عن مواجهة هذا النوع من المخاطر ، نتيجة ضعف المواد والمعدات الصحية أولا، وتقاعس الجهات المعنية ثانياً، وضعف التدخلات من بعض المؤسسات والجمعيات ثالثاً.

وعليه لم يكن هناك أي إجراء وتدخل فعلي وحقيقي سوى من الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات عامة، ومنطقة صور خاصة، حيث قاموا المتطوعون فيه بحملات تعقيم جامعة للأماكن التي إستطاعوا الوصول إليها، عداك عن تلبية لصوت بعض المؤسسات الخارجة عن الحسبان، رغم ضعف الإمكانيات المادية أمامهم.

وهنا، يجب علينا جميعا الوقوف الى جانبه ودعمه حتى يستكمل هذه المسيرة بخبرة متطوعيه، لذلك نتوجه الى جميع المعنيين؛ والميسورين من تجار وأصحاب رؤؤس مال وجمعيات ومؤسسات ومنظمات، بتقديم قدر الإمكان مساعدات مادية ومواد، حتى يستطيعوا هؤلاء الجنود إستكمال حملتهم الحالية والقادمة.

ناشطون من مخيمات وتجمعات فلسطينيه في منطقة صور.

١٤_٣_٢٠٢٠
 
 
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top