طباعة

الجهاد الاسلامي في صور تزور حزب الله

04 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

زار وفد من حركة الجهاد الاسلامي ضم مسؤول العلاقات في منطقة صور محمد عبدالعال ،يرافقه أبو سامر الشولي ،ابو محمد عامر، مسؤول العلاقات في منطقة الجنوب الأولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية ابو وائل زلزلي والمعاون الحاج أكرم عواضة، وذلك اليوم الخميس في مكتب حزب الله في صور.

بعد الترحيب بالوفد  تحدث عبدالعال عن اخطار القرار الصهيوني الساعي  لضم الاغوار وأجزاء من الضفة الغربية، وعن تداعيات هذا القرار على الصعيد الشعبي الفلسطيني، رابطا ما يحصل بالنتائج العملية لما بات يعرف بصفقة القرن والتي أعدتها الإدارة الأميركية وبدأ العمل على تنفيذها منذ لحظة نقل السفارة  الأمريكية إلى القدس المحتلة بالإضافة إلى ضم الجولان المحتل إلى الكيان الصهيوني، وتأتي كل هذه الإجراءات في ظل سكوت عربي مريب يرافقها قيام بعض الأنظمة العربية بخطوات تطبيعية مع الكيان الصهيوني ما يساهم في تحقيق أهداف ومشاريع هذا العدو.

كما تم التباحث في اخر المستجدات في المنطقة وتبعات القرار  الصهيوني الامريكي في فرض الحصار على سوريا من خلال قانون قيصر وهو ما يؤثر بشكل سلبي على لبنان من الناحية الإقتصادية، حيث أكد عبدالعال الرفض الفلسطيني لهذا القانون مؤكدا على وحدة الحال بين كافة محور المقاومة في مواجهة هذا القرار.
ومن جانبة اكد الحاج خليل حرص حزب الله على دعم القضية الفلسطينية وخيار المقاومة لمواجهة كل المشاريع التصفوية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ودعمه في صمودة ضد المشاريع الامريكية والصهيونية واكد ان فلسطين هي البوصلة لمحور المقاومة وحزب الله لتحريرها مع باقي فصائل المقاومة في العالم العربي والإسلامي.
في الختام شكر وفد الجهاد حزب الله على مواساتهم  برحيل الدكتور الأمين العام السابق لحركة حركة الجهاد الاسلامي القائد رمضان عبدالله رحمة الله تعالى.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية