جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الجبهة الشعبية في برج الشمالي

29 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)
قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور برئاسة أمين سر قيادة المنطقة أبو جهاد علي بزيارة لمركز الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في برج الشمالي في مدينة صور حيث كان بإستقبال الوفد أحمد مراد عضو اللجنة المركزية للجبهة / اقليم لبنان ومسؤول منطقة صور.
تباحث الطرفان في الأوضاع السياسية خصوصا التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية وسياسة الضم التي يمارسها العدو الصهيوني في إطار صفقة القرن التي تحاول الإدارة الأميركية تكريسها بهدف تصفية القضية الفلسطينية. كما إستعرض الطرفان الأوضاع السياسية والأمنية والإجتماعية في المخيمات خصوصا في ظل الأزمة الإقتصادية - الإجتماعية التي تعصف بلبنان وفي ظل وباء الكورونا وتطوره على منحى خطير.
واكد الطرفان ضرورة التصدي لمخططات العدو من خلال الوحدى الوطنية والمقاومة بجميع السبل والوسائل والإتجاه لخيار المواجهة مع سياسة العدو الذي يتلقى كامل الدعم من الإدارة الأميركية، وشددا على ضرورة تحصين المخيمات أمنيا والعمل لوضع خطة متكاملة للتخفيف من تبعات الأزمات على أبناء شعبنا في المخيمات. 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top