معاهد الافاق تكرم المواقع الاعلامية في منطقة صور

27 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
كرمت معاهد الآفاق للمعلوماتيه والتكنولوجيا في صور المواقع الالكترونية العاملة في صور والجنوب باللقاء السنوي الذي اقامته في صور لشكر المواقع على نقل صورة وانجازات وطموحات المعاهد الى المجتمع .
وقال مدير الآفاق في صور الاستاذ حسين خليفة في كلمة له في المناسبة بعد الترحيب بالمواقع الالكترونية والزملاء الاعلاميين : انهم عنصر اساسي في نشر ثقافة اهمية التعليم المهني والتقني في لبنان
كما تم ايضا التباحث خلال اللقاء في التحضيرات الخاصة بمعاهد الافاق لانطلاقة لعام الدراسي الجديد ان كان من ناحية حضور الطلاب الى المعهد واقامة كافة الاجراءات الوقائية عبر البروتوكولات الصحية او عبر المنصة الالكترونية للتعلم عن بعد .
.. وتعتبر المنصة متطورة تكنولوجيا" للوصول بالطلاب الى النجاح والتفوق .كما تم التطرق الى الحسومات والمنح الخاصة لهذا العام للوقوف الى جانب الاهل في هذه الظروف الصعبةسيما على المستوى الاقتصادي
.كما تم الاشارة الى ملف جامعات ايران عبر البروتوكورلات التي تم توقيعها بين الآفاق واهم الجامعات الايرانية .
وفي كلمته شكر المدير حسين خليفة باسم مدير عام معاهد الافاق الحاج فادي ناصر جميع المواقع الالكترونية لدورها المشرف في الاضاءة على نشاطات معاهد الافاق في كافه الميادين.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top