الجهاد وحماس في صور يناقشون اوضاع المخيمات...

17 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)


عقد عصر اليوم اجتماعا بين حركة الجهاد الاسلامي وحركة حماس في صور لمتابعة اوضاع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور وما يعاني ابناء شعبنا من ضايقة اقتصادية خانقة في ظل وباء كورونا وما يترتب عليه من تباعات يسبب قلقا الى ابناء شعبنا وخاصه في ظل غياب كامل الى مؤسسة الاونروا والدور المنوط بعملها من أغاثة واعلان حالة الطوارئ وبرنامجها الذي لم يلبي خطة الطوارئ التي تتبناها والتقاعس الدائم في تأمين احتياجات شعبنا وخاصة بعد اعلان الدولة اللبنانية اغلاق البلاد لمدة 15 يوما لتخفيف  حدة الاصابات الوباء...
كما تطرق الطرفين الى اهداف هذه السياسه التي تتابعها هذه الادارة تحت عناوين وحجج واهيه لعدم وجود دعم مالي وعجز في الموازنة  يقدر 130 مليون دولار برغم ان عجز المالي قبل 4 او5 سنوات سابقا كان يفوق هذا الرقم 4 اضعاف ولم يقتربوا من رواتب الموظفين ولا حالات العسر الشديد (الشؤون) مستحقة الدفع حتى اليوم لم يصرف مستحقاتهم مما يدل على التخبط الذي تعاني منه هذا الادارة.اضافة الى بدأ العام الدارسي والنواقص من المعلمين في ثانوية ديرياسين والاقصى وعدم تأمين القرطاسية والكتب وازدواجية المعاير في تأمين حاجة الطلاب من اجهزة التاب لمواصلت دروس اونلاين مما يدل على فشل المدير العام وأدارته في ادارة عام دراسي آمن الى كل طلابنا.

وأوصت الحركتين ابناء شعبنا في المخيمات الالتزام في الاجراءات التي اقرتها الدولة اللبنانية والالتزام بها لما فيها من حماية ووقاية لكل فرد من اجل التخفيف من اصابات الوباء.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top