امين سرحركة فتح الشمال يزور دائرة أوقاف عكار مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك



قام امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض برفقة وفد من قيادة المنطقة  بزيارة لدائرة أوقاف عكار حيث كان في استقباله سماحة الدكتور مالك جديدة  و فضيلة الشيخ علي السحمراني وذلك يوم الثلاثاء  21/4/2021 .


هنأ فياض فضيلته بحلول شهر رمضان المبارك وتمنى ان يكون شهر خير وبركة تتجلى فيه رحمة الله على عباده برفع الوباء  البلاء .


كما تطرق  فياض الى أهمية إجراء الانتخابات الفلسطينية مؤكدا على قرار الرئيس  ابو مازن باجراء الانتخابات التشريعيه والرئاسيه والمجلس الوطني من اجل انجاح المصالحه وتجديد الشرعية الفلسطينية  .


وأشار فياض الى صعوبات تواجه إجراء الانتخابات  بسبب سلوك الاحتلال الصهيوني الذي قام  باعتقال مرشحي القدس  كما قام بمنع ابناء القدس من الترشح  ويعلن بأنه لن يسمح بإجراء  الانتخابات في مدينة القدس الا ان  الرئيس  ابو مازن يؤكد على التزامه باجراء الانتخابات بموعدها وبالقدس اولا لأنها عاصمة دولة فلسطين  وناشد الامم المتحده والدول الاوروربيه بالتدخل والضغط على كيان الاحتلال من اجل اجرائها  

و بذلك يكون الاحتلال  يريد منع  شعبنا من ممارسة حياته  الديمقراطيه  بسبب سلوكه العنصري ..


كماتمنى فياض  للبنان الخروج من ازمته الاقتصاديه والماليه وتشكيل الحكومه لتخفيف معاناة الناس.


بدوره تمنى سماحته  للشعب الفلسطيني الخير واتمام العملية الانتخابات لما فيها من الخير وخاصة إتمام المصالحة وتجديد الحياة البرلمانية والرئاسية .


كما شكر سماحته  فياض على زيارته داعيا الله ان يكون رمضان باب رحمة وتوبة وشفاء وان يعيده الله وقد تحررت القدس وعدنا الى فلسطين لنصلي في رحاب المسجد الأقصى  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق