أبو حرب يعبر عن تقديره ودعمه للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي


في يوم الخميس الموافق ١٥ يونيو ٢٠٢٣ ، قام وفد من الدفاع المدني الفلسطيني برئاسة قائد الفوج السيد أنس قشاش ومسؤولة الادارة والمالية السيدة ليانا نمر وبعض إداريين ومتطوعين فوج البداوي ، بزيارة مقر حركة فتح في مخيم البداوي، حيث كان في استقبالهم مسؤول الحركة في منطقة الشمال الاخ مصطفى أبو حرب، بالإضافة إلى الحاج خليل هنداوي، مسؤول العمل الاجتماعي في المنطقة، والدكتور عماد المطري وأعضاء آخرين من الأمانة العامة لمناقشة التحديات التي يواجهها الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي والمناطق المحيطة .

بدايتآ قام مسؤول الدفاع المدني في المخيم بتسليط الضوء على التحديات الكبيرة التي يواجهها الفوج نتيجة انقطاع التمويل ، وكيف أثر ذلك سلبًا على قدرته على تلبية الاحتياجات الداخلية و الخارجية للمخيم والجوار وعلى ضرورة التكاتف في سبيل إبقاء عمل الفوج ولحاجته الضرورية والمُلحة للمخيم , وأكد ان إدارة الفوج تسعى جاهدةً الى الحفاظ على استمرارية عمل الفوج من خلال العديد من الخطوات .
أبدى السيد مصطفى أبو حرب استحسانه للفوج وقدّم شكره لجهودهم المبذولة وتضحياتهم في حماية شعب المخيم وأهله. أكد أيضًا على أهمية وجود الدفاع المدني الفلسطيني في المخيم نظراً لأهميته البالغة لصالح المخيم و أهله ، كما يعتبره الخط الأمامي الأول في مجالهِ في حالة وقوع أي كارثة، مشدداً على ضرورة ضمان استمراريته لتقليل حجم أي كوارث محتملة.
من جانبه، أعرب الأخ مصطفى أبو حرب عن امتنانه وتقديره العميق للفريق، وأكد على أهمية استمرارية الدفاع المدني في المخيم لتخفيف حدة الكوارث المحتملة وحماية السكان. ولذا، أعلن التزامه القوي بمتابعة هذه القضية وتوفير كل الدعم الممكن، مؤكدًا على أهمية توفير التمويل اللازم للفوج من أجل الحفاظ على استمراريته. وفي إطار دعمه الفعلي، قدم مساهمة مالية قدرها عشرة ملايين ليرة لبنانية للبدء بإصلاح سيارة الإطفاء, وأعرب عن جهوزيته لتقديم المساعدة بشكل مستمر للفريق قدر المستطاع .
وفي نهاية اللقاء، توصل الطرفان إلى إتفاق بشأن أهمية فتح قنوات تواصل لمتابعة تقديم المساعدة وضمان إستمرار التنسيق و التعاون في المستقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق