الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في صيدا



زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في صيدا سعيد أبو ياسين، و قيادة المنطقة مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدينة صيدا، وكان في استقبالهم مسؤول منطقة الجنوب للجبهة الديمقراطية أبو المعتصم، ومسؤول مدينة صيدا محمود حسن .
بداية تم بحث العلاقات الثنائية بين الجبهتين، وتأكيد تعزيزها و تطويرها على الأصعدة كافة، بما يخدم حفظ الوجود الفلسطيني، ويحفظ أهلنا و شعبنا، ومخيماتنا من المؤامرات التي تستهدفها، وتعمل على شطب المخيمات، عنوان حق العودة. كما تم بحث الأوضاع في مخيم عين الحلوة، و تم التشديد والعمل على إزالة كل مظاهر التوتر وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المخيم و الجوار .
وناقش المجتمعون الوضع في مخيم عين الحلوة، خاصة في الأيام الأخيرة التي شهدت الكثير من الشائعات، ومحاولات توتير الأجواء، مما عكس قلقا كبيرا لدى أهالي المخيم،
وشدد المجتمعون على إدانه كل جرائم الاغتيالات، مؤكدين العمل على تسليم كل القتلة إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية، والإلتزام بمقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في بيروت وفي صيدا، والمضي في التحقيق للوصول إلى نتائجه بتحديد المتورطين في اغتيال العميد العرموشي ورفاقه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق