استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، سماحة الشيخ ماهر حمود، في مكتبه بالعاصمة الجنوبية صيدا، وفداً قيادياً من “عصبة الأنصار الإسلامية” في مخيم عين الحلوة، ترأسه الشيخ إبراهيم السعدي.
وشكّل اللقاء مناسبة هامة للتداول في الأوضاع السياسية العامة، وبحث المستجدات الميدانية داخل مخيم عين الحلوة والجوار على ضوء التطورات الأخيرة، سياقاً وتحليلاً.
وشدد الجانبان خلال المباحثات على الأهمية القصوى للحفاظ على الهدوء وصون السلم الأهلي، مؤكدين في موقف مشترك ومشترك أن أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية هو جزء لا يتجزأ من الأمن الوطني اللبناني، مما يتطلب استمرار التنسيق والتعاون لمواجهة كافة التحديات الراهنة.